وزير المالية: الاقتصاد ولقمة العيش وفرصة العمل هي الأمن القومي اليوم
وزير المالية: الاقتصاد ولقمة العيش وفرصة العمل هي الأمن القومي اليوم

وزير المالية: الاقتصاد ولقمة العيش وفرصة العمل هي الأمن القومي اليوم شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير المالية: الاقتصاد ولقمة العيش وفرصة العمل هي الأمن القومي اليوم، وزير المالية: الاقتصاد ولقمة العيش وفرصة العمل هي الأمن القومي اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزير المالية: الاقتصاد ولقمة العيش وفرصة العمل هي الأمن القومي اليوم.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي طالب بإدخال تعديلات على قانون الضرائب العقارية؛ لمنع حدوث أي نزاعات.

وأعلن «معيط» في حوار لقناة «أون إي» مع الإعلامي وائل الإبراشي: «نفكر في إيجاد آليات جديدة لعملية تقييم الضرائب العقارية، بالإضافة إلى مشاركة المواطنين في ذلك».

وأوضح وزير المالية أنه تم التوافق مع قطاع السياحة بخصوص الضريبة العقارية، مشيرًا إلى أنه ليست هناك أي مشاكل من أجل تذليل العقوبات.

وذكر أن خطوات الإصلاح الاقتصادي تم اتخاذها لتفهم الأوضاع داخل شتى القطاعات، مضيفا أن تأخر قرارات الإصلاح الاقتصادي كان سيدفع فاتورتها الأجيال الحالية.

وأوضح: «حققنا نجاحات كبيرة في إصلاح الكهرباء وتوفير السكن الاجتماعى وتوفير فرص العمل لـ4 ملايين شاب كان يمكن أن يتحولوا لبلطجية»، مشيرًا إلى أن «الأمن القومي اليوم أصبح الاقتصاد ولقمة العيش وفرصة العمل وتحسين الخدمات للمواطن».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزير المالية: الاقتصاد ولقمة العيش وفرصة العمل هي الأمن القومي اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم