رئيس مركز الداخلة يتفقد المدارس ويشهد تدشين مبادرة لمنع التنمر بين التلاميذ
رئيس مركز الداخلة يتفقد المدارس ويشهد تدشين مبادرة لمنع التنمر بين التلاميذ

رئيس مركز الداخلة يتفقد المدارس ويشهد تدشين مبادرة لمنع التنمر بين التلاميذ شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم رئيس مركز الداخلة يتفقد المدارس ويشهد تدشين مبادرة لمنع التنمر بين التلاميذ، رئيس مركز الداخلة يتفقد المدارس ويشهد تدشين مبادرة لمنع التنمر بين التلاميذ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس مركز الداخلة يتفقد المدارس ويشهد تدشين مبادرة لمنع التنمر بين التلاميذ.


شبكة الفرسان أجرى كمال إبراهيم رئيس مركز ومدينة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد زيارة تفقدية في عدد من المدارس بالقرى، والتي تضمنت  زيارة مدرسة الزهراء الابتدائية بقرية الجديدة، للاطمئنان على سير العملية التعليمية، ومتابعة مستوى الأداء في المدارس، وأشاد بمستوى العمل في المدرسة . 
 
 
وشهد إبراهيم تدشين مبادرة "معا للقضاء على ظاهرة التنمر" من داخل إحدى المدارس، والتي أبدع المتعلمون في تقديمها ، وتفقد الفصول الدراسية والمعمل والمكتبة وحجرة التربية الفنية، للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية وكذلك وصول الكتب الدراسية وتسليمها المتعلمين.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس مركز الداخلة يتفقد المدارس ويشهد تدشين مبادرة لمنع التنمر بين التلاميذ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي