صحة البحر الأحمر تعلن حاجتها لأطباء فى جميع التخصصات بنظام الندب
صحة البحر الأحمر تعلن حاجتها لأطباء فى جميع التخصصات بنظام الندب

صحة البحر الأحمر تعلن حاجتها لأطباء فى جميع التخصصات بنظام الندب شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم صحة البحر الأحمر تعلن حاجتها لأطباء فى جميع التخصصات بنظام الندب، صحة البحر الأحمر تعلن حاجتها لأطباء فى جميع التخصصات بنظام الندب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صحة البحر الأحمر تعلن حاجتها لأطباء فى جميع التخصصات بنظام الندب.

شبكة الفرسان أعلنت مديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر عن حاجتها لعدد من الأطباء البشريين من جميع المحافظات وجميع التخصصات والحاصلين على درجة الماجستير أو الزمالة للعمل بمستشفيات الصحة بالبحر الأحمر، عن طريق نظام الندب.
 
 
وأكد الدكتور تامر مرعى وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر أنه سيتم ندب الأطباء لمدة ثلاثة أشهر على أن يكون نظام العمل 15 يوم عمل فعلى و15 يوم إجازة بنظام التسليم والتسلم.
 
وأعلن وكيل وزارة الصحة أنه سيتم صرف المرتب والكادر وصرف حافز المناطق النائية وحافز الطوارئ، بالإضافة إلى صرف 500 جنيه عن اليوم الواحد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صحة البحر الأحمر تعلن حاجتها لأطباء فى جميع التخصصات بنظام الندب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي