الأقصر تطبق الزيادة فى أسعار تذاكر المناطق الأثرية  
الأقصر تطبق الزيادة فى أسعار تذاكر المناطق الأثرية  

الأقصر تطبق الزيادة فى أسعار تذاكر المناطق الأثرية   شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الأقصر تطبق الزيادة فى أسعار تذاكر المناطق الأثرية  ، الأقصر تطبق الزيادة فى أسعار تذاكر المناطق الأثرية   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأقصر تطبق الزيادة فى أسعار تذاكر المناطق الأثرية  .

شبكة الفرسان '; var cache = jQuery.ajaxSettings.cache; jQuery.ajaxSettings.cache = true; jQuery.getScript('//s7.addthis.com/js/300/addthis_widget.js#pubid=ra-5018d6cd33cf4274?domready=1'); jQuery.ajaxSettings.cache = cache; $('.PressRtoolbox').html(html);
الأقصر تطبق الزيادة فى أسعار تذاكر المناطق الأثرية  

تطبق الزيادة فى أسعار تذاكر المناطق الأثرية  

بدأت منطقة آثار الأقصر فى تطبيق قرار زيادة أسعار تذاكر زيارة المعابد والمقابر بالمناطق الأثرية المتنوعة شرق وغرب المحافظة .

تراوحت الزيادة فى أسعار التذاكر ما بين ١٥ و٣٠% وجاءت بعد عام واحد من زيادة سابقة فى نوفمبر الماضى بنسبة تراوحت ما بين ٣٠ إلى ١٠٠%. 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأقصر تطبق الزيادة فى أسعار تذاكر المناطق الأثرية  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي