رئيس الجمعية الزراعية يكشف أسباب عزوف الفلاحين عن زراعة القمح
رئيس الجمعية الزراعية يكشف أسباب عزوف الفلاحين عن زراعة القمح

رئيس الجمعية الزراعية يكشف أسباب عزوف الفلاحين عن زراعة القمح شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رئيس الجمعية الزراعية يكشف أسباب عزوف الفلاحين عن زراعة القمح، رئيس الجمعية الزراعية يكشف أسباب عزوف الفلاحين عن زراعة القمح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الجمعية الزراعية يكشف أسباب عزوف الفلاحين عن زراعة القمح.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الحاج محمد المرجاوي، رئيس الجمعية المشتركة بقليوب، إن وزارة الزراعة تقوم بالإعلان عن تسعيرة القمح بعد قيام المزارعين بالحصاد، وهذا مخالف للدستور.

وأعلن «المرجاوي» خلال مكالمة هاتفية مع برنامج «من سيزرع المليون» المذاع على فضائية «الصحة والجمال» مساء اليوم الخميس، أن المادة الـ 29 من الدستور، من ضمن بنودها أنه يجب على وزارة الزراعة إعلان أسعار المحاصيل الزراعية قبل الحصاد بوقت كافي.

وأشار رئيس الجمعية المشتركة بقليوب، إلى أن عزوف المزارعين عن زراعة القمح يرجع إلى عدم توافر هامش ربح له، وهذا مثلما حدث في العام الماضي، متابعًا: «عزوف الفلاح عن زراعة القمح ليس في صالح مصر».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس الجمعية الزراعية يكشف أسباب عزوف الفلاحين عن زراعة القمح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم