«الأعلى للإعلام»: نتابع تغطية وسائل الإعلام لحادث المنيا
«الأعلى للإعلام»: نتابع تغطية وسائل الإعلام لحادث المنيا

«الأعلى للإعلام»: نتابع تغطية وسائل الإعلام لحادث المنيا شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الأعلى للإعلام»: نتابع تغطية وسائل الإعلام لحادث المنيا، «الأعلى للإعلام»: نتابع تغطية وسائل الإعلام لحادث المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الأعلى للإعلام»: نتابع تغطية وسائل الإعلام لحادث المنيا.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف جمال شوقي، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن المجلس يتابع حاليا من خلال لجنة الرصد التغطية الإعلامية من جانب الوسائل المتنوعة لحادث المنيا الإرهابي.

وصرح «شوقي» في تصريحات صحفية لـ«شبكة الفرسان»، إن المتابعة ترتكز على التزام وسائل الإعلام المتنوعة بكود التغطية الإعلامية للحوادث الارهابية الذي أقره المجلس ومن بينها الالتزام بالبيانات الرسمية وعدم نشر صور الضحايا من موقع الحادث.

وشدد «شوقي» على أن المجلس سوف يسائل أي وسيلة تخالف الكود المقر علي الجانب الاخر، خاصة أن بعض القنوات نشرت صورا للضحايا من داخل الأتوبيس وسيتخذ المجلس إجراءات بحقها.

وأشار إلى أن القرار سيسري على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي التي يزيد متابعوها على 5 آلاف شخص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الأعلى للإعلام»: نتابع تغطية وسائل الإعلام لحادث المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم