محمد مختار جمعة يستنكر «الاعتداء الإرهابي الغاشم» في المنيا
محمد مختار جمعة يستنكر «الاعتداء الإرهابي الغاشم» في المنيا

محمد مختار جمعة يستنكر «الاعتداء الإرهابي الغاشم» في المنيا شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محمد مختار جمعة يستنكر «الاعتداء الإرهابي الغاشم» في المنيا، محمد مختار جمعة يستنكر «الاعتداء الإرهابي الغاشم» في المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محمد مختار جمعة يستنكر «الاعتداء الإرهابي الغاشم» في المنيا.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

استنكر وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، الاعتداء الإرهابي الآثم الغاشم الذي استهدف الجمعة حافلة قرب دير الأنبا صموئيل في المنيا، كانت تُقل عددا من المصريين.

وصرح وزير الأوقاف، في بيان الجمعة، إن الاعتداء على أي شخص على أرض مصر هو اعتداء على المصريين جميعا، مشيرًا إلى أن واجبنا جميعا قطع دابر الإرهاب وتفكيك حواضنه وأن الإبلاغ عن أي إرهابي واجب ديني ووطني وإنساني.

وتوجه وزير الأوقاف بالعزاء لأسر شهداء الوطن الكرام وللكنيسة المصرية، متمنيًّا لجميع المصابين الشفاء العاجل.

ودعا وزير الأوقاف إلى الضرب بقوة وبيد من حديد على يد كل إرهابي أو متطرف تسول له نفسه العبث بأمن هذا الوطن واستقراره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محمد مختار جمعة يستنكر «الاعتداء الإرهابي الغاشم» في المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم