نقيب الصحفيين يستنكر حادث المنيا الإرهابي ويصفه بـ«الخسيس»
نقيب الصحفيين يستنكر حادث المنيا الإرهابي ويصفه بـ«الخسيس»

نقيب الصحفيين يستنكر حادث المنيا الإرهابي ويصفه بـ«الخسيس» شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نقيب الصحفيين يستنكر حادث المنيا الإرهابي ويصفه بـ«الخسيس»، نقيب الصحفيين يستنكر حادث المنيا الإرهابي ويصفه بـ«الخسيس» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نقيب الصحفيين يستنكر حادث المنيا الإرهابي ويصفه بـ«الخسيس».

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

استنكر الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، رئيس مجلس إدارة الأهرام، الحادث الإرهابي الغاشم الذي وقع الجمعة على حافلة تقل أقباطا في المنيا، مشيرا إلى أن الحادث الإرهابي يمثل فعلا خسيسا وجبانا يهدد أمن واستقرار مصر ويعبر عن اليأس والإحباط الذي يعانيه الإرهابيون في مصر في هذه الفترة خاصة بعد النجاحات الأمنية الكبيرة الذي يحققها الأمن في ربوع مصر المتنوعة.

وأوضح «سلامة» أن هذا الحادث يعتبر من الأحداث المنفردة لأذرع هذه الذئاب الإرهابية، وأن مصر سوف تستطيع أن تقطع هذه الأذرع أيا كان مصدرها، وأينما كانت أماكن تواجدها واصفا إياها بأنها أفعال يائسة لا تعبر إلا عن تصرفات فئة ضالة.

وأعلن «سلامة» أن هذه الأعمال الإرهابية تزيد من قوة ووحدة المصريين وتؤكد ضرورة الاصطفاف الوطنى في هذه المرحلة حتى يتم استئصال كل جذور الإرهاب من كل شبر من الأراضى المصرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نقيب الصحفيين يستنكر حادث المنيا الإرهابي ويصفه بـ«الخسيس»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم