منتدي شباب العالم ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي
منتدي شباب العالم ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي

منتدي شباب العالم ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم منتدي شباب العالم ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي، منتدي شباب العالم ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، منتدي شباب العالم ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

نعت إدارة منتدي شباب العالم شهداء الاعتداء الإرهابي الذي وقع الجمعة على أتوبيس دير الأنبا صموئيل بالمنيا، وأسفر عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 7 آخرين.

وقالت في بيان لها «تنعي إدارة منتدى شباب العالم ببالغ الحزن شهداء الوطن ضحايا الحادث الإرهابي الآثم، الذي استهدف عددًا من المصريين خلال رحلتهم للصلاة في دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا، داعين الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويكتب الشفاء العاجل لمصابي الحادث».

وتؤكد إدارة المنتدى أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة الشباب، وإصرارهم على المضي قُدمًا لرفعة شأن الوطن. وخلق مستقبل أفضل للأمة المصرية العظيمة، رحم الله شهداء الوطن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، منتدي شباب العالم ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم