السيسي يعزي هاتفيًا البابا تواضروس الثاني في شهداء حادث المنيا الإرهابي
السيسي يعزي هاتفيًا البابا تواضروس الثاني في شهداء حادث المنيا الإرهابي

السيسي يعزي هاتفيًا البابا تواضروس الثاني في شهداء حادث المنيا الإرهابي شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم السيسي يعزي هاتفيًا البابا تواضروس الثاني في شهداء حادث المنيا الإرهابي، السيسي يعزي هاتفيًا البابا تواضروس الثاني في شهداء حادث المنيا الإرهابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي يعزي هاتفيًا البابا تواضروس الثاني في شهداء حادث المنيا الإرهابي.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اتصالا هاتفيا منذ قليل بقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية لتقديم التعزية في شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع ظهر الجمعة.

وذكر بيان صادر عن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية أن الرئيس السيسي أعلـن خلال اتصاله بقداسة البابا تواضروس عن خالص تعازيه في شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع ظهر اليوم بالقرب من دير القديس الأنبا صموئيل المعترف بجبل القلمون، في مغاغة بالمنيا والذي أسفر عن وقوع عدد من الشهداء والمصابين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، السيسي يعزي هاتفيًا البابا تواضروس الثاني في شهداء حادث المنيا الإرهابي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم