وزيرة الصحة تتوجه لمستشفى الشيخ زايد التخصصي للاطمئنان على مصابي حادث المنيا
وزيرة الصحة تتوجه لمستشفى الشيخ زايد التخصصي للاطمئنان على مصابي حادث المنيا

وزيرة الصحة تتوجه لمستشفى الشيخ زايد التخصصي للاطمئنان على مصابي حادث المنيا شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزيرة الصحة تتوجه لمستشفى الشيخ زايد التخصصي للاطمئنان على مصابي حادث المنيا، وزيرة الصحة تتوجه لمستشفى الشيخ زايد التخصصي للاطمئنان على مصابي حادث المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة الصحة تتوجه لمستشفى الشيخ زايد التخصصي للاطمئنان على مصابي حادث المنيا.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

تتوجه الدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي بمدينة السادس من أكتوبر، عائدة من مدينة شرم الشيخ، وذلك للاطمئنان على مصابي الحادث الإرهابى الذي استهدف أتوبيس يقل مجموعة من المصريين بالقرب من دير الأنباء صموئيل بالمنيا وتم نقلهم لتلقى العلاج بالمستشفي.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزيرة قطعت زيارتها لمدينة شرم الشيخ حيث كانت تتفقد وتراجع طريقة التأمين الطبي لمنتدي شباب العالم صباح اليوم، وتوجهت على الفور عائدة من القاهرة إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي للاطمئنان على الحالة الصحية لمصابي الحادث الغادر والتأكد من تلقي كافة المصابين العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزيرة الصحة تتوجه لمستشفى الشيخ زايد التخصصي للاطمئنان على مصابي حادث المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم