«الوطنية للصحافة»: حادث المنيا يزيد المصريين إصرارًا على الحرب ضد الإرهاب
«الوطنية للصحافة»: حادث المنيا يزيد المصريين إصرارًا على الحرب ضد الإرهاب

«الوطنية للصحافة»: حادث المنيا يزيد المصريين إصرارًا على الحرب ضد الإرهاب شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الوطنية للصحافة»: حادث المنيا يزيد المصريين إصرارًا على الحرب ضد الإرهاب، «الوطنية للصحافة»: حادث المنيا يزيد المصريين إصرارًا على الحرب ضد الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الوطنية للصحافة»: حادث المنيا يزيد المصريين إصرارًا على الحرب ضد الإرهاب.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت الهيئة الوطنية للصحافة أن الحادث الإرهابي الإجرامي الذي وقع بعد ظهر الجمعة، يزيد المصريين قوة وإصرارا للمضى في الحرب المقدسة ضد الإرهاب الجبان، حتى يتم تطهير الوطن كله من دنسهم وجرائمهم، وسوف يخيب مسعاهم في النيل من الروح المعنوية للمواطنين، الذين يدركون جيدا أنها أعمال يائسة بعد أن نجحت قوات الجيش والشرطة في توجيه ضربات قوية للجماعات الإرهابية.

وتقدمت الهيئة بخالص العزاء لأهالي الشهداء، وتتمنى أن يمن الله بالشفاء العاجل للمصابين، فهم جميعا أبناء مصر، ولا يفرق رصاص الغدر بين مصرى وآخر، فالإرهابيون أعداء الوطن وأعداء المصريين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الوطنية للصحافة»: حادث المنيا يزيد المصريين إصرارًا على الحرب ضد الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم