الـعبـادي: مطالب المحتجين حقوق مشروعة
الـعبـادي: مطالب المحتجين حقوق مشروعة

الـعبـادي: مطالب المحتجين حقوق مشروعة شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الـعبـادي: مطالب المحتجين حقوق مشروعة، الـعبـادي: مطالب المحتجين حقوق مشروعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الـعبـادي: مطالب المحتجين حقوق مشروعة.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان :- صرح رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، اليوم السبت، بأن مطالب المواطنين حقوق مشروعة، ونحن نستمع لها، ونتخذ الإجراءات اللازمة لتنفيذها.
وجاء ذلك خلال لقاءه بشيوخ محافظة الديوانية ووجهائها وأهاليها، وتشهد المحافظة مظاهرات احتجاج، حيث أشار إلى أن "الشباب أمل هذا المجتمع وهم مصدر قوة وأننا نعمل جاهدين على إيجاد فرص العمل للعاطلين عن العمل من خلال تحفيز الاقتصاد وتنشيطه ودعم القطاع الخاص".
وأعلن: "أننا نستمع لمطالب مواطنينا والتظاهر السلمي حق من الحقوق لهم وفيه ايجابيات عديدة، وقد أصدرت توجيهات مشددة إلى القوات الأمنية بعدم استخدام السلاح ضد المتظاهرين"، مبيناً أن القوات الأمنية مهمتها حماية المواطنين ولا نسمح للإيقاع بين القوات الأمنية والمواطنين,وفق  د ب أ.
وأوضح أن "أكثر من 99% من المتظاهرين سلميون ولكن هناك من يريد أن يخلط الأوراق ولا يريد أن تكون هناك دولة قوية"، مبيناً أن بناء البلد يحتاج إلى الوحدة والوقوف بوجه المفسدين.
وشدد على محاسبة من يتجاوز على حصص المحافظات الأخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الـعبـادي: مطالب المحتجين حقوق مشروعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز