الـعبـادي ينتقد جلسة برلمان العراق: انتهزت لأهداف سياسية
الـعبـادي ينتقد جلسة برلمان العراق: انتهزت لأهداف سياسية

الـعبـادي ينتقد جلسة برلمان العراق: انتهزت لأهداف سياسية شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الـعبـادي ينتقد جلسة برلمان العراق: انتهزت لأهداف سياسية، الـعبـادي ينتقد جلسة برلمان العراق: انتهزت لأهداف سياسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الـعبـادي ينتقد جلسة برلمان العراق: انتهزت لأهداف سياسية.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان:- خرجت جلسة البرلمان العراقي المفترض تخصيصها لمناقشة الأوضاع الأخيرة في البصرة عن سياقها، بعد تطرق بعض الأعضاء لقضايا متعلقة بتشكيل الحكومة.

وأعرب رئيسُ الوزراء العراقي حيدر العبادي، عن أسفه لما قال إنه استغلال للأزمة لأهداف التسقيط السياسي وتوفير ظروف جديدة للتحالفات التي ستتشكل على أساسها الحكومة المقبلة وصرح "إن جلسة البرلمان تم استغلالها لأهداف سياسية"."وفق العربية"

وأعلن: "إن ذلك أتي رغم مناشدتنا جميع الأطراف بإبعاد مشكلة الخدمات لمواطنينا في البصرة عن التوظيف السياسي وتحقيق المكاسب والمنافع السياسية الخاصة على حساب مصلحة الشعب".

علي الجانب الاخر أكد الناطق باسم رئيس الوزراء العراقي سعد الحديثي، أن التحالف بين زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر وكتلة النصر بزعامة حيدر العبادي لايزال قائما.

أتي ذلك بعدما أعلنت ميليشيات الحشد الشعبي، مساء السبت، حربها المفتوحة، ضد رئيس الحكومة العراقية، حيدر#العبادي ، انطلاقاً من الأحداث التي جرت في #البصرة الجمعة، مؤكدة أنها "بدأت بالرد على ما يجري في #البصرة وأن ما حدث لم يقم به المتظاهرون"، بحسب ما أتي على لسان القيادي في ميليشيات الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس.

وصرح المهندس إن "العبادي لم يفِ بأغلب وعوده للحشد وعمد إلى عرقلة القانون الخاص به. وأعلن: "ما قام به من عزل لفالح الفياض من ثلاثة مناصب أمر عجيب وخطوة خطرة ونسجل اعتراضنا عليها."

واعتبر أن #العبادي وحكومته فشلوا فشلاً ذريعاً خلال المرحلة السابقة وأهمها بملف الخدمات.

من جهته، طالب أمين عام ميليشيا #عصائب_أهل_الحق "قيس الخزعلي" بمحاكمة رئيس الوزراء العراقي باعتباره القائد العام للقوات المسلحة في العراق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الـعبـادي ينتقد جلسة برلمان العراق: انتهزت لأهداف سياسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز