الْجَيْـش التركي يقتل 7 مقاتلين أكراد شمالي العراق
الْجَيْـش التركي يقتل 7 مقاتلين أكراد شمالي العراق

الْجَيْـش التركي يقتل 7 مقاتلين أكراد شمالي العراق شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الْجَيْـش التركي يقتل 7 مقاتلين أكراد شمالي العراق، الْجَيْـش التركي يقتل 7 مقاتلين أكراد شمالي العراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الْجَيْـش التركي يقتل 7 مقاتلين أكراد شمالي العراق.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان :- أعلنت القوات المسلحة التركية القضاء على 7 مسلحين أكراد بغارات لسلاح الجو التركي على مناطق شمالي العراق.

وذكرت القوات المسلحة التركية في حسابها على موقع "تويتر" أن المسلحين الذين تم القضاء عليهم خططوا لمهاجمة المناطق التي تقع فيها قواعد للقوات التركية.

وأضافت أنه تم كذلك تدمير مستودعات للذخيرة تابعة للمسلحين.

ويشن الطيران التركي غارات على المناطق التي ينشط فيها مقاتلو حزب العمال الكردستاني، الذي تعتبره أنقرة تنظيما إرهابيا.

وفي سياق متصل، أعلن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو في مؤتمر صحفي له بأنقرة أن القوات الأمنية التركية قتلت منذ العام الماضي 1451 عنصرا من حزب العمال الكردستاني.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الْجَيْـش التركي يقتل 7 مقاتلين أكراد شمالي العراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز