إخماد حريق في سرداب بناية بالسالمية من دون حدوث أي إصابات
إخماد حريق في سرداب بناية بالسالمية من دون حدوث أي إصابات

إخماد حريق في سرداب بناية بالسالمية من دون حدوث أي إصابات شبكة الفرسان نقلا عن الشاهد ننشر لكم إخماد حريق في سرداب بناية بالسالمية من دون حدوث أي إصابات، إخماد حريق في سرداب بناية بالسالمية من دون حدوث أي إصابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إخماد حريق في سرداب بناية بالسالمية من دون حدوث أي إصابات.

شبكة الفرسان كتب محسن الهيلم:

ورد بلاغ إلى حجرة عمليات الإدارة العامة للإطفاء يفيد بوجود حريق سرداب عمارة في منطقة السالمية, فهرعت على الفور مراكز إطفاء السالمية والبدع إلى مكان الحريق, وعند الوصول تبين أن الحريق في سرداب عمارة مكونة من 5 أدوار مأهولة بالسكان, وعلى الفور تم اخلاء العمارة من السكان من قبل رجال الإطفاء ومكافحة الحريق في سرداب العمارة وتبين خلال المكافحة ان الحريق عبارة عن مخزن مواد غذائية كانت موضوعة في السرداب، ما أدى إلى سرعة انتشار النيران والدخان الكثيف وبفضل الله ثم الجهود الكبيرة لرجال الاطفاء تمت السيطرة على الحريق دون أي اصابات بشرية واقتصرت الاضرار على الماديات فقط.
وكان الحادث بقيادة مدير إطفاء محافظة حولي العميد محمد المحميد ورئيس مركز السالمية المقدم علي العبدالرزاق وتواجد في مكان الحادث كل من رجال الداخلية والطوارئ الطبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إخماد حريق في سرداب بناية بالسالمية من دون حدوث أي إصابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد