«الأمن العام» شن حملات أمنية على الأسواق العشوائية والباعة الجائلين
«الأمن العام» شن حملات أمنية على الأسواق العشوائية والباعة الجائلين

«الأمن العام» شن حملات أمنية على الأسواق العشوائية والباعة الجائلين شبكة الفرسان نقلا عن الشاهد ننشر لكم «الأمن العام» شن حملات أمنية على الأسواق العشوائية والباعة الجائلين، «الأمن العام» شن حملات أمنية على الأسواق العشوائية والباعة الجائلين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الأمن العام» شن حملات أمنية على الأسواق العشوائية والباعة الجائلين.

شبكة الفرسان كتب محسن الهيلم:

ضمن جهود وزارة الداخلية في فرض هيبة القانون والقضاء على الظواهر السلبية من انتشار الباعة الجائلين والمتسولين وضبط المستهترين ومخالفي القوانين، قام قطاع الأمن العام بشن عدة حملات أمنية على جميع المحافظات وبعض الأسواق العشوائية والساحات الترابية في المحافظات الست التي استغلها عدد من الباعة الجائلين لبيع الأثاث المستعمل والملابس والأدوات الكهربائية قد أسفرت الحملات عن ضبط عدد «2» من الجنسية الآسيوية بمشروبات مسكرة محلية الصنع ورفع بعض المخلفات من الملابس والحقائب التي تم ضبطها، بالإضافة إتلاف كمية كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي وكمية من الأسماك الفاسدة والمواد التموينية المخصصة للمواطن الكويتي وضبط  أكثر من موقع تم تحديده بالسلاسل الحديدية لتحديد مواقف على أملاك الدولة دون وجه حق.
كما تم ضبط بعض الأشخاص في حالة غير طبيعية وبحوزتهم مواد مخدرة بالإضافة إلى عدد من مخالفي الإقامة والمطلوبين على ذمة قضايا وقام قطاع المرور بضبط بعض من قائدي المركبات بأعمال استهتار ورعونة وقد تم التعامل الفوري معهم وحجز مركباتهم، وإحالة جميع المضبوطين إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم. 
وتهيب الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالمواطنين والمقيمين التعاون مع رجال الأمن للحد من هذه الظواهر غير الحضارية والقضاء عليها وضرورة إبلاغ عمليات مديريات الأمن في المحافظات الست لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال السلوكيات الخاطئة مؤكدة أن الحملات الأمنية مستمرة على كافة المناطق وعلى مدار الساعة لضبط المخالفين والخارجين على القانون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الأمن العام» شن حملات أمنية على الأسواق العشوائية والباعة الجائلين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد