المبارك: دور الانعقاد جاء ترجمة حقيقية للتعاون بين السلطتين
المبارك: دور الانعقاد جاء ترجمة حقيقية للتعاون بين السلطتين

المبارك: دور الانعقاد جاء ترجمة حقيقية للتعاون بين السلطتين شبكة الفرسان نقلا عن الشاهد ننشر لكم المبارك: دور الانعقاد جاء ترجمة حقيقية للتعاون بين السلطتين، المبارك: دور الانعقاد جاء ترجمة حقيقية للتعاون بين السلطتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المبارك: دور الانعقاد جاء ترجمة حقيقية للتعاون بين السلطتين.

شبكة الفرسان ألقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد كلمة الحكومة خلال جلسة فض دور الانعقاد نيابة عن سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.
وعبر الخالد عن خالص الشكر والتقدير لمجلس الأمة على جهوده المثمرة البناءة في السعي لتكريس احترام الدستور واللائحة الداخلية وتجسيد المبادئ الوطنية وتحقيق التعاون الصادق كترجمة حقيقية لقواعد العمل المشترك الهادف بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لحمل الأمانة وأداء المسؤولية وخدمة الوطن وتحقيق تطلعات أبنائه في غد أفضل يلبي الطموحات والغايات الوطنية.
وصرح: لقد شهدت جلسات المجلس الحرص على تكريس الممارسة البرلمانية السليمة وجرت المناقشات التي دارت خلالها في جو ودي بناء وبحوار موضوعي واعي, كما كان تعاون الحكومة وحرصها الصادق على تذليل كافة العقبات وتقديم كل ما يحتاجه العمل البرلماني تأكيداً على النوايا الصادقة لاستهداف المصلحة العامة التي نحرص جميعا على تحقيقها وقد أثمرت تلك الجهود البناءة أعمال كبيرة وتشريعات مستحقة وقوانين لازمة تدعم البنية التشريعية في الكويت وتدفع عملية الإصلاح وتحقيق الرخاء والتنمية المنشودة وإن كان من كلمة حق يجب أن تقال فإني أتوجه باسم الحكومة جميعا إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بخالص التقدير والثناء على إدارته للجلسات وصبره وحكمته في إدارة العمل في المجلس بكفاءة وخبرة مما كان خير معين على تحقيق الإنجازات كما لا يفوتني أن أتوجه بوافر الشكر والتقدير إلى جميع الخبراء والمستشارين والباحثين والفنيين وجميع العاملين سواء في الأمانة العامة لمجلس الأمة أو الجهات الحكومية ممن ساهموا بعملهم وجهدهم ومقترحاتهم وأفكارهم في تحقيق الإنجازات وتسيير العمل البرلماني على النحو المأمول وكذلك إلى جميع العاملين في الإعلام والصحافة الذين تابعوا أعمال مجلس الأمة وأدوا عملهم بأقصى درجات المهنية والاحترافية والنزاهة والحياد.
وختاما أتمنى لجميع الأخوة الأعضاء إجازة سعيدة آملا أن يجمعنا المولى سبحانه في دور الانعقاد القادم لنستكمل معا مسيرتنا في تحقيق المزيد من الإنجازات للنهوض بأعباء المرحلة الحالية وتبعاتها واستحقاقاتها لتحقيق الآمال الوطنية في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته»

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المبارك: دور الانعقاد جاء ترجمة حقيقية للتعاون بين السلطتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد