«المرافق» تناقش «إلغاء هيئة الطرق» وإنشاء جهاز لإدارة الأزمات غداً
«المرافق» تناقش «إلغاء هيئة الطرق» وإنشاء جهاز لإدارة الأزمات غداً

«المرافق» تناقش «إلغاء هيئة الطرق» وإنشاء جهاز لإدارة الأزمات غداً شبكة الفرسان نقلا عن الشاهد ننشر لكم «المرافق» تناقش «إلغاء هيئة الطرق» وإنشاء جهاز لإدارة الأزمات غداً، «المرافق» تناقش «إلغاء هيئة الطرق» وإنشاء جهاز لإدارة الأزمات غداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «المرافق» تناقش «إلغاء هيئة الطرق» وإنشاء جهاز لإدارة الأزمات غداً.

شبكة الفرسان كتب حمد الحمدان:

تعقد لجنة المرافق العامة اجتماعها غدا لمناقشة وبحث المواضيع المدرجة على جدول أعمالها وذلك تمهيداً لإعداد التقارير الخاصة بشأن تلك المواضيع، ما زال على طاولة اللجنة عدة اقتراحات بقوانين متبقية من دور الانعقاد الذي انتهت مدته قبل ايام، ابرزها اقتراح إلغاء الهيئة العامة للطرق والنقل البري وكذلك الاقتراحات المقدمة بشأن انشاء هيئة أو جهاز لإدارة الازمات والكوارث وتعديلات اخرى على قانون الطيران المدني وقانون بلدية الكويت وتعديلات على احكام قانون انشاء الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السميكة.
وستنظر اللجنة في عدة اقتراحات برغبة مقدمة حول عدة مواضيع تعنى بالخدمات العامة لبعض المدن والمناطق السكنية وكذلك متابعة مواضيع الخدمات المدنية صباح الأحد والتوصيات المقدمة بشأنها للحكومة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «المرافق» تناقش «إلغاء هيئة الطرق» وإنشاء جهاز لإدارة الأزمات غداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد