وكيل وزارة الداخلية تفقد مجالس الحسينيات وبيوت العزاء واطلع على الوضع الأمني
وكيل وزارة الداخلية تفقد مجالس الحسينيات وبيوت العزاء واطلع على الوضع الأمني

وكيل وزارة الداخلية تفقد مجالس الحسينيات وبيوت العزاء واطلع على الوضع الأمني شبكة الفرسان نقلا عن الشاهد ننشر لكم وكيل وزارة الداخلية تفقد مجالس الحسينيات وبيوت العزاء واطلع على الوضع الأمني، وكيل وزارة الداخلية تفقد مجالس الحسينيات وبيوت العزاء واطلع على الوضع الأمني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل وزارة الداخلية تفقد مجالس الحسينيات وبيوت العزاء واطلع على الوضع الأمني.

شبكة الفرسان كتب محسن الهيلم:

في إطار التوجيهات التي أصدرها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ خالد الجراح للعمل على تطبيق الخطة الموضوعة لتأمين مجالس الحسينيات وبيوت العزاء خلال شهر محرم والإشراف على تطبيقها وبنفس مستوى ما أعد لها من إجراءات وتدابير، قام وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام يرافقه وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ بجولة تفقدية لعدد من مجالس الحسينيات وبيوت العزاء، حيث كان في استقباله عدد من القيادات الأمنية المختصة، كل في موقعه، وقد نقل الفريق النهام تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق  الشيخ خالد الجراح إلى القيادات الأمنية المسؤولة عن تطبيق الخطة الأمنية لتأمين مجالس الحسينيات وبيوت العزاء.
وفي بداية جولته قام الفريق النهام بتفقد الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى مجالس الحسينيات وبيوت العزاء، وكذلك اطلع على الجاهزية والتواجد الأمني في جميع الحالات وعلى تطبيق الخطة المرورية وانسيابية حركة السير وثبوت الدوريات بالتنسيق والتعاون مع الإدارة العامة للمرور ونطاق توزيعها وانتشارها.
وأثناء الجولة التفقدية بحث القيادات الأمنية في الكثير من الأمور التي تسهم في عمليات التأمين والعمل على تقديم جميع الخدمات في سهولة ويسر خصوصاً لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة مع عدم الإخلال بالواجبات الأمنية وآلية تطبيق الخطط وتفعيلها على أرض الواقع، كما استمع منهم عن الإجراءات الوقائية والتفتيشية الموضوعة مع الجهات الأمنية المعنية وكيفية تنفيذها على مستوى مديريات الأمن بجميع أنحاء البلاد.
وفي ختام جولته توجه بالشكر لأصحاب الحسينيات على تعاونهم ومساندتهم للجهود الأمنية، مؤكداً أن هدفنا هو الحفاظ على الأرواح والممتلكات وأن أمن المواطن على رأس أولويات المؤسسة الأمنية وأن ضمان سلامة كل مرتادي الحسينيات  كما أوصى بالحس الأمني ومستوى التواجد اليقظ والاستشعار الدائم لكل ملامح هذه الخطة وتفصيلاتها المتنوعة، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه في  ظل  القيادة السامية لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وكيل وزارة الداخلية تفقد مجالس الحسينيات وبيوت العزاء واطلع على الوضع الأمني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد