الفضل يقترح توظيف العسكريين المتقاعدين حراس أمن في المدارس
الفضل يقترح توظيف العسكريين المتقاعدين حراس أمن في المدارس

الفضل يقترح توظيف العسكريين المتقاعدين حراس أمن في المدارس شبكة الفرسان نقلا عن الشاهد ننشر لكم الفضل يقترح توظيف العسكريين المتقاعدين حراس أمن في المدارس، الفضل يقترح توظيف العسكريين المتقاعدين حراس أمن في المدارس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الفضل يقترح توظيف العسكريين المتقاعدين حراس أمن في المدارس.

شبكة الفرسان تقدم العضو أحمد الفضل اقتراحاً برغبة لتوظيف العسكريين المتقاعدين في المدارس كحراس أمن وصرح في مقدمة اقتراحه: يتقاعد الكثير من العسكريين سنوياً من وزارتي الداخلية والدفاع بمختلف رتبهم العسكرية فتصبح خبراتهم طي النسيان، فتضيع فرصة استفادة الدولة بمختلف قطاعاتها من خبراتهم وطاقاتهم وعليه اقترح إلزام شركات الأمن والسلامة المتعاقدة مع وزارة التربية توظيف من يرغب من المتقاعدين العسكريين للعمل كرجال أمن وسلامة للمدارس، خاصة أنهم من ذوي الخبرة والدراية من واقع تجربتهم العسكرية في الحفاظ على الأمن والأمان والتعامل مع أي حدث قد تواجة له المدرسة داخل وخارج أسوارها، كما لوزارة التربية الحق بالتعاقد المباشر معهم على بند المكافآت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الفضل يقترح توظيف العسكريين المتقاعدين حراس أمن في المدارس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد