الأمير للفائزين بعضوية لجان المجلس: كل التوفيق لخدمة الوطن
الأمير للفائزين بعضوية لجان المجلس: كل التوفيق لخدمة الوطن

الأمير للفائزين بعضوية لجان المجلس: كل التوفيق لخدمة الوطن شبكة الفرسان نقلا عن الشاهد ننشر لكم الأمير للفائزين بعضوية لجان المجلس: كل التوفيق لخدمة الوطن، الأمير للفائزين بعضوية لجان المجلس: كل التوفيق لخدمة الوطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأمير للفائزين بعضوية لجان المجلس: كل التوفيق لخدمة الوطن.

شبكة الفرسان بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقيات تهان إلى أعضاء مجلس الأمة الذين فازوا بعضوية لجان المجلس، متمنيا سموه للجميع كل التوفيق والسداد للإسهام في خدمة الوطن العزيز ورفعة رايته.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقيات تهان إلى أعضاء مجلس الأمة الذين فازوا بعضوية لجان المجلس، متمنيا سموه للجميع كل التوفيق والسداد.
كما بعث رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، ببرقيات تهان مماثلة.
إلى ذلك، بعث سمو أمير البلاد، ببرقية تهنئة إلى الجنرال رودني ويليامز حاكم عام انتيغوا وبربودا، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية ولبلاده دوام التقدم والازدهار.
كما بعث صاحب السمو، ببرقية تهنئة إلى الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، مشيدا سموه بالعلاقات الطيبة التي تربط البلدين والشعبين ومتمنياً سموه له موفور الصحة والعافية ولبلاده وشعبه الكريم المزيد من التقدم والازدهار.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقيتي تهنئة إلى الجنرال رودني ويليامز حاكم عام انتيغوا وبربودا، والرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة، ضمنهما سموه خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلادهما راجيا لهما موفور الصحة والعافية.
كما بعث رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، ببرقية تهنئة مماثلة.
وبعث رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ببرقيتي تهنئة الى كل من رئيس مجلس النواب في أنتيغوا وبربودا سير جيرالد وات ورئيسة مجلس الشيوخ ألينسيا غرانت بمناسبة العيد الوطني لبلدهما.
كما بعث الغانم ببرقيتي تهنئة الى كل من رئيس مجلس الأمة في الجزائر عبدالقادر بن صالح، ورئيس المجلس الشعبي الوطني معاذ بوشارب، بمناسبة العيد الوطني لبلدهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأمير للفائزين بعضوية لجان المجلس: كل التوفيق لخدمة الوطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد