شقيق حسين الجسمي: الخلجيين يدهبون لمراكش لأنها مدينة دعارة والأسعار رخيصة
شقيق حسين الجسمي: الخلجيين يدهبون لمراكش لأنها مدينة دعارة والأسعار رخيصة

شقيق حسين الجسمي: الخلجيين يدهبون لمراكش لأنها مدينة دعارة والأسعار رخيصة شبكة الفرسان نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم شقيق حسين الجسمي: الخلجيين يدهبون لمراكش لأنها مدينة دعارة والأسعار رخيصة، شقيق حسين الجسمي: الخلجيين يدهبون لمراكش لأنها مدينة دعارة والأسعار رخيصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شقيق حسين الجسمي: الخلجيين يدهبون لمراكش لأنها مدينة دعارة والأسعار رخيصة.

شبكة الفرسان قال ‘صالح الجسمي’ شقيق الفنان الاماراتي ‘حسين الجسمي’، أن سبب سفر الخليجيين و بينهم الفنان ‘عيضة المنهالي’ الى مراكش هو للاستمتاع بالكازينوهات والفتيات والليالي الماجنة’.

 و نشر ذات الشخص مقطع فيديو، على حسابه بسناب شات، يعتبر فيها أن السبب الوحيد لمجيء الخليجيين الى مراكش هو الدعارة، لأن الأسعار رخيصة، داعياً الحكومة المغربية لايجاد حل لوقف هذا. 

و أتي بث هذا الشخص لمقطع الفيديو رداً على اعتقال الفنان الاماراتي عيضة المنهالي، برفقة 32 فتاةً بأحد رياضات مراكش، معتبراً أن السبب الذي يشجع الخليجيين على الذهاب لمراكش هو اللهو والدعارة والكازينوهات وليس المناظر الخلابة والطبيعة.

وزاد موضحا “أنتم من سمحتم بذلك في بلادكم، وفجأة تقبضون على الرجل من أجل التشهير به، وتساعدون وسائل الإعلام على الشماتة والتشهير به”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شقيق حسين الجسمي: الخلجيين يدهبون لمراكش لأنها مدينة دعارة والأسعار رخيصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز