«العراق»: «داعش» لا يسيطر على أي شبر من أرض محافظة ديالي
«العراق»: «داعش» لا يسيطر على أي شبر من أرض محافظة ديالي

«العراق»: «داعش» لا يسيطر على أي شبر من أرض محافظة ديالي شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «العراق»: «داعش» لا يسيطر على أي شبر من أرض محافظة ديالي، «العراق»: «داعش» لا يسيطر على أي شبر من أرض محافظة ديالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «العراق»: «داعش» لا يسيطر على أي شبر من أرض محافظة ديالي.

شبكة الفرسان قال قائد عمليات ديالي بالعراق، الفريق الركن مزهر العزاوي إن تنظيم "داعش" لا يسيطر على أي شبر من أرض المحافظة، لافتا إلى إحباط جميع الهجمات التي شنها التنظيم في ديالي مؤخرا.

وأعلن "العزاوي" - في تصريحات خاصة لقناة "السومرية نيوز" العراقية اليوم الأحد: "تنظيم (داعش) ضعيف وخلاياه مبعثرة في ديالي، (داعش) يهرب بعد 5 دقائق من أي اشتباك مباشر سواء مع القوات الأمنية أو الحشد الشعبي أو العشائري لأنه يدرك بأن ليس بمقدوره تحقيق أي إنجاز في ظل بسالة وشجاعة قواتنا".

وأكد أن هجمات "داعش" الأخيرة تم إحباطها، مشيرا إلى أن قيادته تنفذ حاليا اثنين من عمليات مطاردة خلايا "داعش" في حوض الوقف ووادي ثلاب شمال شرق بعقوبة بإسناد من طيران الجيش، وذلك ضمن سياق الخطط الموضوعة لإنهاء وجود خلايا التنظيم في تلك المناطق.

وكان تنظيم "داعش" قد شن مؤخرا سلسلة هجمات على بعض النقاط الأمنية في ديالي أسفرت عن سقوط ضحايا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «العراق»: «داعش» لا يسيطر على أي شبر من أرض محافظة ديالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق