المجلس الرئاسى الليبى يعلن عن تشكيل لجنة مختصة للم الشمل بالجنوب
المجلس الرئاسى الليبى يعلن عن تشكيل لجنة مختصة للم الشمل بالجنوب

المجلس الرئاسى الليبى يعلن عن تشكيل لجنة مختصة للم الشمل بالجنوب شبكة الفرسان نقلا عن شبكة المقرن ننشر لكم المجلس الرئاسى الليبى يعلن عن تشكيل لجنة مختصة للم الشمل بالجنوب، المجلس الرئاسى الليبى يعلن عن تشكيل لجنة مختصة للم الشمل بالجنوب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المجلس الرئاسى الليبى يعلن عن تشكيل لجنة مختصة للم الشمل بالجنوب.

شبكة الفرسان أعلن اليوم المجلس الرئاسي الليبي المعني بأدارة الأمور بالبلاد عن اعتزامه تشكيل لجنة مختصة من أجل العمل علي لم الشمل في الجنوب الليبي ، ويكون من اختصاصها الاستماع لجميع الاطراف المتنازعة ةالتوصل الي حلول ترضي الجميع في هذه البقعة التي تشهد نزاعاً منذ سنوات ، وأكد المسؤول بالمجلس الرئاسي الليبي أن اللجنة سوف تبدء في العمل المنوط بها علي الفور.

وصرح البيان الذي صدر من المجلس الرئاسي الليبي أن هذه اللجنة أطلق عليها اسم “الأطراف المعنية بالعمليات العسكرية فى مناطق الجنوب والعمل على الوقف الفورى لإطلاق النار” ، وتم تكوينها من مخنصين في الشؤون الأمنية والنزاعات القبلية ، وسوف تشمل اختصاصتها تقديم الدعوي لجميع الحركات المسلحة هناك لوقف الاقتتال والمضي في طريقة المصالحة.

ووفقاً للبيان الذي صدر اليوم الاثنين صباحاً فأن اللجنة تتشكل من وزير الحكم المحلى “بداد قنصو” رئيسا، وعضوية كل من وزير الدولة لشؤون النازحين والمهجرين “يوسف جلالة”، وكيل وزارة المالية “المبروك غيث”، وكيل وزارة العدل “خالد مسعود أبو صلاح”، وكيل وزارة التخطيط “على سليمان عبد القادر” ، بالاضافة الي مجموعة أخري من المسؤولين الحكومين والمختصين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المجلس الرئاسى الليبى يعلن عن تشكيل لجنة مختصة للم الشمل بالجنوب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شبكة المقرن