«جبالى» يحلف اليمين رئيساً لـ«الدستورية»..ووسام الجمهورية لـ«عبد الوهاب»
«جبالى» يحلف اليمين رئيساً لـ«الدستورية»..ووسام الجمهورية لـ«عبد الوهاب»

«جبالى» يحلف اليمين رئيساً لـ«الدستورية»..ووسام الجمهورية لـ«عبد الوهاب» شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم «جبالى» يحلف اليمين رئيساً لـ«الدستورية»..ووسام الجمهورية لـ«عبد الوهاب»، «جبالى» يحلف اليمين رئيساً لـ«الدستورية»..ووسام الجمهورية لـ«عبد الوهاب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «جبالى» يحلف اليمين رئيساً لـ«الدستورية»..ووسام الجمهورية لـ«عبد الوهاب».


شبكة الفرسان منح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وسام الجمهورية من الطبقة الأولى للمستشار عبد الوهاب حسن عبد الوهاب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق.


وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس أعلـن عن خالص التقدير للمستشار عبد الوهاب حسن عبد الوهاب لما بذله من جهد وتفان في إنفاذ القانون وحماية العدالة والحفاظ على حقوق المجتمع والمواطنين.

كما شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي عقب ذلك أداء حلف اليمين للمستشار حنفى على جبالى رئيساً للمحكمة الدستورية العليا، ثم اجتمع الرئيس معه حيث أكد  أهمية دور المحكمة الدستورية في الحفاظ النظام القانوني والدستوري باعتبارها الحارس على أحكام الدستور، مشدداً على دعم مختلف أجهزة الدولة للمحكمة الدستورية في أداء مهامها على الوجه الأكمل بما يشـارك في الحفاظ على حقوق المواطنين وصون مصالح الوطن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «جبالى» يحلف اليمين رئيساً لـ«الدستورية»..ووسام الجمهورية لـ«عبد الوهاب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز