فضيحة جديدة لأمير قطر: علاقات مشبوهة مع الطبال الإخواني والطباخ اليهودي.. صور
فضيحة جديدة لأمير قطر: علاقات مشبوهة مع الطبال الإخواني والطباخ اليهودي.. صور

فضيحة جديدة لأمير قطر: علاقات مشبوهة مع الطبال الإخواني والطباخ اليهودي.. صور شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم فضيحة جديدة لأمير قطر: علاقات مشبوهة مع الطبال الإخواني والطباخ اليهودي.. صور، فضيحة جديدة لأمير قطر: علاقات مشبوهة مع الطبال الإخواني والطباخ اليهودي.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فضيحة جديدة لأمير قطر: علاقات مشبوهة مع الطبال الإخواني والطباخ اليهودي.. صور.

شبكة الفرسان رشا عبد الوهاب


اتهمت المعارضة القطرية، اليوم الثلاثاء، الدوحة بتعيين الإخواني نزار الحراكي سفيرا لسوريا في الدوحة.

 

وأكد خالد الهيل، زعيم المعارضة القطرية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "قطر وظفت "طبال إخونجي" من شوارع سوريا اسمه نزار الحراكي وعينته سفير سوريا في قطر وتصرف عليه ملايين".

 

وتابع أنه "كان الأفضل ان يتم صرف هذه الاموال على الغارمين والفقراء المحتاجين في قطر بدل اختطاف المواطنين الذين يفضحون الفقر في قطر مثل الأخت لطيفة المسيفري بدلا من صرفها على الطبالين".

 

وأشار الهيل إلى فضيحة جوزيف اللحام، عراب تحسين العلاقات بين الدوحة وواشنطن، والذي صنفته وزارة العدل الأمريكية كعميل أجنبي لقطر، حيث تم الكشف عن أنه يعمل لحساب الحكومة القطرية، وأنه دفع 50 ألف دولار لشركة "دايموند هورزينز" في 23 نوفمبر 2017، وهي الشركة التي يديرها مايك هاكابي حاكم ولاية أركنسو الأمريكي والمرشح الرئاسي السابق.

 

 

وكان موقع «ماذر جونز» الأمريكي كشف عن أن هاكابي، والد المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز هاكابي، قام بزيارة إلى قطر في يناير الماضي مقابل 50 ألف دولار دفعته لها الدوحة، وذلك في إطار عملية غسيل السمعة التي تقوم بها منذ أن قطعت دول الرباعي، مصر والسعودية والإمارات والبحرين، بسبب دعم «تنظيم الحمدين» للإرهاب والتنظيمات الإرهابية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فضيحة جديدة لأمير قطر: علاقات مشبوهة مع الطبال الإخواني والطباخ اليهودي.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز