فيديو.. ولى العهد السعودى يتخلى عن الرسميات ويتناول الطعام مع شباب نيوم
فيديو.. ولى العهد السعودى يتخلى عن الرسميات ويتناول الطعام مع شباب نيوم

فيديو.. ولى العهد السعودى يتخلى عن الرسميات ويتناول الطعام مع شباب نيوم شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم فيديو.. ولى العهد السعودى يتخلى عن الرسميات ويتناول الطعام مع شباب نيوم، فيديو.. ولى العهد السعودى يتخلى عن الرسميات ويتناول الطعام مع شباب نيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. ولى العهد السعودى يتخلى عن الرسميات ويتناول الطعام مع شباب نيوم.

شبكة الفرسان تخلى صاحب السمو الملكى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولى العهد السعودى، عن الرسميات والبروتوكولات خلال جولة له فى مدينة نيوم، حيث تنزه داخل المدينة، والتقى مع بعض شباب المدينة خلال جولته الحرة.

وتناول ولى العهد السعودى، بعض الأطعمة التى تتميز بها المدينة، فيما التقط الشباب الصور التذكارية مع ولى العهد.

واستقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى جولة ولى العهد بالترحاب، حيث قال عبد الله بن سلطان، "من تواضع لله رفعه دنيا وأخره، محظوظين بولاة أمرنا ملك وولى عهد قريبين من الشارع ومن الناس، يتلمسون احتياجات المواطنين ويولونها أكبر اهتماماتهم، اللهم بارك لنا فيهم وانصرهم بنصرك"، وصرح عزام "رجل نيوم وحبيب الشعب وخاصة الشباب، الله يوفقك يا سمو ولى العهد لما فيه الخير للبلاد والعباد".

يذكر أن مشروع مدينة "نيوم" العملاقة، والتى أعلنت السعودية عن بدء العمل به، فى شهر أكتوبر من العام الماضى، ستكون على مساحة 26.5 ألف كيلو متر مربع، وتطل من الشمال والغرب على البحر الأحمر، وخليج العقبة، بطول 468 كيلو متراً، ويحيط بها من الشرق سلسلة من الجبال، بارتفاع 2500 متر، ومن المفترض الانتهاء من المرحلة الأولى منه، بحلول عام 2025

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيديو.. ولى العهد السعودى يتخلى عن الرسميات ويتناول الطعام مع شباب نيوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز