انفجارات تهز المناطق الرابطة بين جبال اللاذقية وغرب جسر الشغور فى إدلب
انفجارات تهز المناطق الرابطة بين جبال اللاذقية وغرب جسر الشغور فى إدلب

انفجارات تهز المناطق الرابطة بين جبال اللاذقية وغرب جسر الشغور فى إدلب شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم انفجارات تهز المناطق الرابطة بين جبال اللاذقية وغرب جسر الشغور فى إدلب، انفجارات تهز المناطق الرابطة بين جبال اللاذقية وغرب جسر الشغور فى إدلب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، انفجارات تهز المناطق الرابطة بين جبال اللاذقية وغرب جسر الشغور فى إدلب.

شبكة الفرسان أفادت مصادر سورية بأن انفجارات هزت المناطق الرابطة بين كل من جبال اللاذقية الشمالية وغرب جسر الشغور فى محافظة إدلب ناجمة عن عمليات قصف مدفعى متجدد من قبل القوات الحكومية.

ونقلت قناة (الحرة) الإخبارية اليوم الأحد، عن المصادر قولها، إن ذلك يأتى مع استمرار إرسال تعزيزات عسكرية للقوات الحكومية إلى ريف إدلب الجنوبى الشرقى وإلى منطقة سهل الغاب وريف اللاذقية تحضيرا لعمل عسكرى.

وكان المرصد السورى لحقوق الإنسان قد أفاد أمس السبت، بأن القوات السورية قصفت مناطق المعارضة فى سهل الغاب بريف حماة الشمالى المحاذى لإدلب، مضيفا أن طرفى الصراع يواصلان تحصين مواقعها على طول خطوط التماس الممتدة من جبال اللاذقية إلى أرياف إدلب وحماة وحلب.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، انفجارات تهز المناطق الرابطة بين جبال اللاذقية وغرب جسر الشغور فى إدلب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع