مصدر ليبي: اشتباكات طرابلس لم تتوقف رغم التوصل لاتفاق بوقف إطلاق النار
مصدر ليبي: اشتباكات طرابلس لم تتوقف رغم التوصل لاتفاق بوقف إطلاق النار

مصدر ليبي: اشتباكات طرابلس لم تتوقف رغم التوصل لاتفاق بوقف إطلاق النار شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مصدر ليبي: اشتباكات طرابلس لم تتوقف رغم التوصل لاتفاق بوقف إطلاق النار، مصدر ليبي: اشتباكات طرابلس لم تتوقف رغم التوصل لاتفاق بوقف إطلاق النار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر ليبي: اشتباكات طرابلس لم تتوقف رغم التوصل لاتفاق بوقف إطلاق النار.

شبكة الفرسان كشف مصدر ميداني ليبي، أن الاشتباكات التي وقعت بين أطراف متنافسة في العاصمة طرابلس، وأعلن عن التوصل إلى اتفاق لوقفها، لم تتوقف حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

ونقلت قناة «العربية» الإخبارية عن مصدر حكومي من العاصمة الليبية، إن أيا من الأطراف المتقاتلة المحسوبة على حكومة الوفاق لم تعلن التزامها باتفاق وقف إطلاق النار حتى الآن.

وتداولت وسائل إعلام محلية ليبية بيانا منسوبا للمكتب الإعلامي للواء السابع، أحد الأطراف الرئيسية في القتال الحالي في العاصمة الليبية وأحد الموقعين على الاتفاق، يؤكد فيه التزامه تطبيق الاتفاق.

وقد أعلنت البعثة الأممية في ليبيا، عبر صفحتها على «تويتر»، عن التوصل لاتفاق لم يشر إلى ضرورة خروج الأطراف المتقاتلة من العاصمة، بل نقل عن المبعوث الأممي غسان سلامة قوله، إن الاتفاق لا يهدف لحل كل المشاكل الأمنية للمدينة ولكن للبدء في وضع السياق الملائم لحل المشاكل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصدر ليبي: اشتباكات طرابلس لم تتوقف رغم التوصل لاتفاق بوقف إطلاق النار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق