مفاجأة.. "سائق فيصل العاري" ضحية نصاب حرّض ضده لسرقته
مفاجأة.. "سائق فيصل العاري" ضحية نصاب حرّض ضده لسرقته

مفاجأة.. "سائق فيصل العاري" ضحية نصاب حرّض ضده لسرقته شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم مفاجأة.. "سائق فيصل العاري" ضحية نصاب حرّض ضده لسرقته، مفاجأة.. "سائق فيصل العاري" ضحية نصاب حرّض ضده لسرقته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. "سائق فيصل العاري" ضحية نصاب حرّض ضده لسرقته.

شبكة الفرسان الآلاف وربما ملايين شاهدوا السائق الشاب الذي وقف عاريًا أعلى ميكروباص في شارع فيصل، بزعم أنه حاول التحرش وخطف فتاة، عبر مقاطع فيديو تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مساء السبت الماضي، إلا أن مباحث الجيزة كشفت مفاجات كثيرة في القصة، حوّلت الشاب الذي كان متهما إلى مجني عليه.

وكان عدد من أهالي شارع فيصل أمسكوا بسائق، بعد أن اتهمته سيدة بأنه حاول اختطافها والتعدي عليها داخل سيارة ميكروباص يقودها؛ فأوسعوه ضربا، ثم أجبروه على الصعود أعلى السيارة مرتديا ملابسه الداخلية فقط، والتقطوا له صورًا.

وبدأت الواقعة بحسب ما أتي في محضر الشرطة، بمشاجرة بين السائق وفتاة؛ لخلاف على الأجرة، ما دفعها للصراخ داخل السيارة في شارع حسن محمد بمنطقة فيصل التابعة لحي الهرم، متهمة السائق بمحاولة التحرش بها واختطافها، وتجمع عدد من الأهالي ورواد المنطقة حول السيارة الميكروباص، وأثناء التجمع فرّت الفتاة هاربة، وظهر شاب آخر حرّض الأهالي على التعدي على السائق بالضرب تجريده من ملابسه، واستغل الشاب واقعة الضرب والتجرد، واستولى على 400 جنيه من السائق وهاتفه المحمول.

وكشفت مصادر لـ"شبكة الفرسان" أن قوات الأمن تمكنت من تخصيص هو الشاب الذي سرق اموال وهاتف السائق، وألقت القبض عليه، من خلال فحص الفيديوهات، وتم تحريز عدد من الفيديوهات؛ للقبض على الفتاة الهاربة. وتقرر إحالة الشاب المنسوب إليه تهمة السرقة والسائق إلى النيابة، وإخلاء سبيل السائق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة في الواقعة.

"شبكة الفرسان" تواصلت مع خال السائق، والذي يدعى "يوسف"، تاجر، إن نجل شقيقته لم يرتكب أي جريمة، وتم التشهير به عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن أن السائق يعمل على "خط مشعل - مكرم عبيد"، وأن الفتاة استقلت السيارة معه من منطقة مشعل بالهرم، حتى منطقة مكرم عبيد بمدينة نصر، وعقب وصوله مكرم، عادت مرة أخرى معه إلى منطقة مشعل، وأثناء سيرهما في شارع محمد حسن بمنقطة فيصل بالهرم، واختلقت الفتاة تلك الواقعة، التي تسببت في تعرض نجل شقيقته للإيذاء النفسي والبدني، والتشهير به من خلال مقاطع الفيديو التي تم بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم معاقبته من قبل الأهالي قبل التحقيق في الواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مفاجأة.. "سائق فيصل العاري" ضحية نصاب حرّض ضده لسرقته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن