تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على كمين المنوات لجلسة 21 أكتوبر
تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على كمين المنوات لجلسة 21 أكتوبر

تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على كمين المنوات لجلسة 21 أكتوبر شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على كمين المنوات لجلسة 21 أكتوبر، تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على كمين المنوات لجلسة 21 أكتوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على كمين المنوات لجلسة 21 أكتوبر.

شبكة الفرسان قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، تأجيل محاكمة 6 متهمين في القضية المعروفة بـ"الهجوم على كمين المنوات" بالجيزة في نوفمبر 2015، لجلسة 21 أكتوبر، لسماع مرافعة الدفاع.

ونسبت النيابة العامة للمتهمين الستة تطبيق واقعة إطلاق النيران على القوة الأمنية المكلفة بتأمين الطريق بقرية المنوات أعلى كوبري أحمد زويل، الذي أسفر عن استشهاد أميني شرطة ومجندين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على كمين المنوات لجلسة 21 أكتوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن