مصادر: مرتكب "مذبحة الشروق" لن يحاكم قبل تنفيذ عقوبة "قتل صديقه"
مصادر: مرتكب "مذبحة الشروق" لن يحاكم قبل تنفيذ عقوبة "قتل صديقه"

مصادر: مرتكب "مذبحة الشروق" لن يحاكم قبل تنفيذ عقوبة "قتل صديقه" شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم مصادر: مرتكب "مذبحة الشروق" لن يحاكم قبل تنفيذ عقوبة "قتل صديقه"، مصادر: مرتكب "مذبحة الشروق" لن يحاكم قبل تنفيذ عقوبة "قتل صديقه" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر: مرتكب "مذبحة الشروق" لن يحاكم قبل تنفيذ عقوبة "قتل صديقه".

شبكة الفرسان وقف "الخفير كرم" في الساعات الأولى من صباح اليوم، أمام فريق من المحققين من النيابة العامة وضباط إدارة البحث الجنائية بالقاهرة، لتمثيل جريمته، فيما بينت التحريات والتحقيقات، أن المتهم منسوب إليه تهمة قتل زوجته وأبنائه الأربعة بعدما ذبحهم وقطع رؤوسهم بسبب شكه في نسبهم وسلوك زوجته التي انفصل عنها قبل ارتكابه للجريمة بـ3 أيام.

المفاجأة، أن المتهم سيصدر بحقه قرار حبس من قبل النيابة العامة بتهمة القتل العمد، ومن المرجح أنه لن يحاكم على تلك الجريمة لعدة الأسباب، فالتحقيقات والتحريات التي جرت بمعرفة جهات التحقيق، بينت أن المتهم هارب من حكم إعدام صادر ضده في قضية قتل "صديقه"، وتقطيع جسده إلى 5 أشلاء بمنطقة العمرانية عام 2009 بسبب خلافات مالية بينهم، وأنه هرب قبل تطبيق حكم الإعدام عليه.

مصادر مطلعة على التحقيق أكدت لـ"شبكة الفرسان"، أنه عقب صدور قرار من النيابة العامة بشأن مذبحة الشروق المتهم فيها "كرم"، سوف يتم عرضه على نيابة حوادث جنوب الجيزة، وإعادة الإجراءات في واقعة قتل صديقه، ثم محاكمته مرة أخرى، مشددة على أنه سوف يصدر حكمًا فيها على أن يقضي المتهم عقوبته ثم يحاكم بعد ذلك في واقعة قتل زوجته وأولاده الأربعة في الشروق، تلك الواقعة المعروفة إعلاميًا باسم "مذبحة الشروق".

رجحت المصادر، أنه حال صدور حكم بالإعدام على المتهم "كرم" في واقعة قتل صديقه بالعمرانية عام 2009، وتم تطبيق الحكم في تلك الحالة ستنتهي حياته دون محاكمته عن واقعة قتل أسرته، مبينة أنه في حالة صدور حكم بالمؤبد "25 سنة سجن" في قضية قتل صديقه، سوف يقضي العقوبة ثم يحاكم في قضية قتل أسرته بعدها، مشيرة إلى أن المتهم لن يحاكم في تلك القضية إلا بعد الانتهاء من قضاء عقوبته في واقعة القتل الأولى.

وجاء في المعاينة والتحريات التي أجرتها جهات التحقيق، تحت إشراف اللواء محمد منصور مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، واللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، أن المتهم "كرم محمد عبده"، (34 عامًا)، المشتبه فيه بذبح أسرته علم من قبل مجموعة أشخاص من أهالي المنطقة رقم 657 في عمارات 63 بمدينة الشرق بالقاهرة، أن زوجته "منال"، (27 عامًا) على علاقة بخفير آخر في المنطقة نفسها، فانتابه الشك في نسب أبنائه الأربعة "حسين" 8 سنوات، و"محمود" 5 سنوات، و"دعاء" 4 سنوات، و"حسنين" عامين، فقرر التخلص منهم جميعًا.

التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف العميد عبدالعزيز سليم، رئيس المباحث الجنائية لقطاع القاهرة الجديدة، بينت أن الخفير المشتبه فيه بارتكاب الواقعة وضع أقراصًا مخدرة في "الشاي"، للضحايا حتى استغرقوا في النوم، وذبحهم بدم بارد، وفر هاربًا.

فحص وتحري جهات التحقيقات كشفت أن المتهم الهارب سبق اتهامه في قضية قتل بمنطقة العمرانية غرب محافظة الجيزة، منذ 9 سنوات، وقتل صديقه وفصل الرأس عن الجسد ومزق الجثة إلى 5 أشلاء، وتمت إحالته للمحاكمة الجنائية، من قبل جهات التحقيق، بل وصدر ضده حكمًا بالإعدام، وقبل تطبيق الحكم تمكن من الهرب، وبعد مرور 9 سنوات ذبح زوجته وأولاده الأربعة في مدينة الشروق، وفر هاربًا، إلا أن قوات الأمن تحت إشراف اللواء محمد منصور مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، فألقت القبض عليه داخل القطار رقم 1902 في سوهاج. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصادر: مرتكب "مذبحة الشروق" لن يحاكم قبل تنفيذ عقوبة "قتل صديقه"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن