انهيار جزئي لعقار مكون من طابقين في حلوان
انهيار جزئي لعقار مكون من طابقين في حلوان

انهيار جزئي لعقار مكون من طابقين في حلوان شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم انهيار جزئي لعقار مكون من طابقين في حلوان، انهيار جزئي لعقار مكون من طابقين في حلوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، انهيار جزئي لعقار مكون من طابقين في حلوان.

شبكة الفرسان قال مصدر أمني إن مأمور قسم حلوان تلقي بلاغا من الأهالي بانهيار جزء من عقار مكون من طابقين بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل ضباط قسم حلوان والحماية المدنية وتبين انهيار شرفتين من عقار مكون من طابقين.

وأعلن المصدر بأن الأهالي بمجرد انهيار الشرفتين تركوا شققهم خشية سقوط العقار بأكمله، وجاري التنسيق مع محافظة القاهرة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، انهيار جزئي لعقار مكون من طابقين في حلوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن