برلين تعرب عن استعدادها المشروط للمشاركة في إعادة إعمار سوريا
برلين تعرب عن استعدادها المشروط للمشاركة في إعادة إعمار سوريا

برلين تعرب عن استعدادها المشروط للمشاركة في إعادة إعمار سوريا شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم برلين تعرب عن استعدادها المشروط للمشاركة في إعادة إعمار سوريا، برلين تعرب عن استعدادها المشروط للمشاركة في إعادة إعمار سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، برلين تعرب عن استعدادها المشروط للمشاركة في إعادة إعمار سوريا.

شبكة الفرسان أعلن وزير خارجية ألمانيا هايكو ماس أن بلاده مستعدة للمساهمة في إعادة إعمار سوريا، إذا تم التوصل إلى حل سياسي يؤدي إلى انتخابات حرة في سوريا.

وكتب الوزير الألماني في سلسلة تغريدات قبل اجتماعه مع نظيره الروسي سيرغي لافروف في برلين اليوم: "إذا كان هناك حل سياسي في سوريا يؤدي إلى انتخابات حرة، فنحن مستعدون لتحمل المسؤولية عن إعادة الإعمار. من مصلحتنا أن تصبح سوريا دولة مستقرة، ولدينا دور مهم نقوم به في هذا الصدد".

وأعلن: "ندرك حجم الرهان في سوريا، والأمر يتعلق بتفادي الأسوأ وهو حصول كارثة إنسانية جديدة. سأقول لزميلي لافروف اليوم إننا نأمل في ألا يكون هناك هجوم واسع النطاق على إدلب" شمال غربي سوريا.

المصدر: وكالات 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، برلين تعرب عن استعدادها المشروط للمشاركة في إعادة إعمار سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)