رئيس الحكومة يؤكد : سأواصل في تحمل مسؤوليتي
رئيس الحكومة يؤكد : سأواصل في تحمل مسؤوليتي

رئيس الحكومة يؤكد : سأواصل في تحمل مسؤوليتي شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم رئيس الحكومة يؤكد : سأواصل في تحمل مسؤوليتي، رئيس الحكومة يؤكد : سأواصل في تحمل مسؤوليتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الحكومة يؤكد : سأواصل في تحمل مسؤوليتي.

شبكة الفرسان قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد على هامش الندوة الوطنية حول التوجهات الاقتصادية والاجتماعية لمشروع قانون المالية لسنة 2019" بقصر المؤتمرات، أن أمامه اليوم ملفات هامة أهم من الصراعات السياسية و أهم من الرسالة التي وجهت له من قبل نداء تونس.

وشدد الشاهد على أن هدفه وهدف حكومته ليس التشبث بالكراسي بقدر ما هو تمسك بحل الملفات الساخنة و خدمة المواطن و التفكير في مصلحة تونس.
واعتبر الشاهد أن التحديات الاجتماعية والاقتصادية مازالت قائمة وأن الصراعات والتجاذبات السياسية شكلت قوة شد للوراء وعطلت مسار التقدم والإصلاح مؤكدا تمسكه بمنصبه ومواصلته لمهامه على رأس الحكومة وعدم تراجعه عن ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس الحكومة يؤكد : سأواصل في تحمل مسؤوليتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر