المضادات الجوية السورية تتصدى لهجوم إسرائيلي في محيط مطار دمـشـق
المضادات الجوية السورية تتصدى لهجوم إسرائيلي في محيط مطار دمـشـق

المضادات الجوية السورية تتصدى لهجوم إسرائيلي في محيط مطار دمـشـق شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم المضادات الجوية السورية تتصدى لهجوم إسرائيلي في محيط مطار دمـشـق، المضادات الجوية السورية تتصدى لهجوم إسرائيلي في محيط مطار دمـشـق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المضادات الجوية السورية تتصدى لهجوم إسرائيلي في محيط مطار دمـشـق.

شبكة الفرسان أفادت الوكالة العربية السورية للأنباء "سانا"، بأن المضادات الجوية السورية تصدت لهجوم إسرائيلي في محيط مطار دمشق الدولي.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله إن "الدفاعات الجوية تصدت لعدوان صاروخي إسرائيلي على مطار دمشق الدولي وتسقط عددا من الصواريخ المعادية".

?

المصدر: RT + سانا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المضادات الجوية السورية تتصدى لهجوم إسرائيلي في محيط مطار دمـشـق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)