بسبب سوريا. روسيا توجه تحذير عسكري شديد اللهجة للجيش الإسرائيلي
بسبب سوريا. روسيا توجه تحذير عسكري شديد اللهجة للجيش الإسرائيلي

بسبب سوريا. روسيا توجه تحذير عسكري شديد اللهجة للجيش الإسرائيلي شبكة الفرسان نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بسبب سوريا. روسيا توجه تحذير عسكري شديد اللهجة للجيش الإسرائيلي، بسبب سوريا. روسيا توجه تحذير عسكري شديد اللهجة للجيش الإسرائيلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بسبب سوريا. روسيا توجه تحذير عسكري شديد اللهجة للجيش الإسرائيلي.

شبكة الفرسان بعثت روسيا، اليوم الأربعاء، برسالة تحذير إلى لجيش الاحتلال الإسرائيلي، تطالبه بالتوقف عن الأعمال الاستفزازية في سوريا.

نوهت صحيفة “يسرائيل هايوم” العبرية، مساء اليوم الأربعاء، أن قيام روسيا بتزويد سوريا بأول منظومة دفاعية من طراز “إس-300″، تكون قد أصدرت القوات المسلحة الروسية تحذيرا قاسيا لإسرائيل تطالبها بعدم القيام بأعمال استفزازية في سوريا.

ونقلت الصحيفة العبرية، عن المتحدث باسم القوات المسلحة الروسية، إيجور كوناشينكوف، قوله: “نعتقد أنه من الأفضل التفكير في الوضع الحالي في المنطقة، بشكل صحيح، وتجنب الأعمال الاستفزازية على أراضي سوريا”.

وأعلن كوناشينكوف أن المستشارين العسكريين الروس يواصلون تدريب القوات السورية على تشغيل نظام “إس-300”.

وكانت العلاقات الروسية الإسرائيلية شهدت تصعيدًا، في الآونة الأخيرة، على خلفية إسقاط طائرة روسية أمام السواحل السورية، ما أسفر عن مقتل 15 عسكريا روسيا.

يشار إلى أن روسيا زودت مؤخرا النظام السوري ببطاريات S-300 الأمر الذي أغضب إسرائيل بشدة.

وكان المتحدث باسم القوات المسلحة الروسية، اللواء إيجور كوناشينكوف، قد علق على إرسال منظومة “إس-300” إلى سوريا، ناصحا “ذوي الرؤوس الحامية” الابتعاد عن الاستفزازات، وتقييم الوضع بشكل منطقي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بسبب سوريا. روسيا توجه تحذير عسكري شديد اللهجة للجيش الإسرائيلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور