إسـرائـيل تكشف عن تقدم كبير بملف التهدئة مع حركة حركة حماس في غزة
إسـرائـيل تكشف عن تقدم كبير بملف التهدئة مع حركة حركة حماس في غزة

إسـرائـيل تكشف عن تقدم كبير بملف التهدئة مع حركة حركة حماس في غزة شبكة الفرسان نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم إسـرائـيل تكشف عن تقدم كبير بملف التهدئة مع حركة حركة حماس في غزة، إسـرائـيل تكشف عن تقدم كبير بملف التهدئة مع حركة حركة حماس في غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إسـرائـيل تكشف عن تقدم كبير بملف التهدئة مع حركة حركة حماس في غزة.

إسرائيل تكشف عن تقدم كبير بملف التهدئة مع حركة حماس في غزةإسرائيل تكشف عن تقدم كبير بملف التهدئة مع حركة حماس في غزة

شبكة الفرسان كشفت وسائل اعلام عبرية مساء اليوم الأربعاء، أن هناك تقدم كبير في جهود التهدئة بين إسرائيل و حماس في قطاع غزة برعاية مصرية.

وصرح الصحفي الإسرائيلي، اليؤور ليفي، إن حماس أبدت استعدادها للتوصل إلى اتفاق تهدئة، حيث خفضت الحركة عدد البالونات الحارقة التي تطلق باتجاه غلاف غزة، كما قلت أعداد المشاركين في مسيرات العودة هذا الأسبوع.

وأوضح، أن إسرائيل، بدورها، نفذت سلسلة من بادرات بناء الثقة، من بينها توسيع رقعة الصيد في بحر قطاع غزة، إلى تسعة أميال بدلاً من ستة.

وكانت صحيفة (معاريف) قالت في وقت سابق: إن القوات الإسرائيلية، قرر توسيع مساحة الصيد في قطاع غزة، من ستة إلى تسعة أميال ابتداءً من اليوم.

رابط مختصر

2018-11-01 2018-11-01

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إسـرائـيل تكشف عن تقدم كبير بملف التهدئة مع حركة حركة حماس في غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور