مصــر.. مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار على حافلة تقل مسيحيين قرب دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا
مصــر.. مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار على حافلة تقل مسيحيين قرب دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا

مصــر.. مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار على حافلة تقل مسيحيين قرب دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا شبكة الفرسان نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مصــر.. مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار على حافلة تقل مسيحيين قرب دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا، مصــر.. مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار على حافلة تقل مسيحيين قرب دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصــر.. مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار على حافلة تقل مسيحيين قرب دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا.

شبكة الفرسان لقي 7 أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب 14 آخرون في إطلاق نار نفذه مسلحون على حافلة للأقباط كانت متوجهة نحو كنيسة قبطية بالمنيا حسبما نقلته وكالة "رويترز" عن رئيس الأساقفة في مصر.

من جهته، قال المهندس بيتر إلهامي المسؤول الإعلامي لمطرانية مغاغة إنه أبلغ بوقوع حادث لأتوبيس يقل مجموعة من الأقباط بطريق دير "الأنبا صموئيل" وسقوط عدد من المصابين، بحسبما نقله موقع "المصريون".

وأعلن بيتر إلهامي أنه لا يعلم حتى الآن سبب الحادث الحقيقي أو سقوط قتلى من عدمه، أو هل الهجوم إرهابي أم حادث مروري.

المصدر: رويترز + موقع "المصريون"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصــر.. مقتل 7 أشخاص في إطلاق نار على حافلة تقل مسيحيين قرب دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)