«النيابة العامة»: تشديد عقوبة جريمة «التحرش» في 3 حالات
«النيابة العامة»: تشديد عقوبة جريمة «التحرش» في 3 حالات

«النيابة العامة»: تشديد عقوبة جريمة «التحرش» في 3 حالات شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «النيابة العامة»: تشديد عقوبة جريمة «التحرش» في 3 حالات، «النيابة العامة»: تشديد عقوبة جريمة «التحرش» في 3 حالات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «النيابة العامة»: تشديد عقوبة جريمة «التحرش» في 3 حالات.

شبكة الفرسان مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أكدت النيابة العامة، أن هناك ثلاث حالات تستدعي تشديد عقوبة جريمة التحرش، وذلك بالسجن مدة تصل إلى خمس سنوات، وغرامة تصل إلى ثلاثمائة ألف ريال.

وأوضحت النيابة العامة، في تغريدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن هذه الحالات تشمل ما يلي: “إن كان الجاني والمجني عليه من جنس واحد، أو إذا كان المجني عليه نائماً أو فاقداً للوعي أو في حكم ذلك”.

أما الحالة الثالثة التي تستدعي تشديد عقوبة التحرش فهي “إذا وقعت الجريمة في الكوارث أو الحوادث”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «النيابة العامة»: تشديد عقوبة جريمة «التحرش» في 3 حالات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء