بدء إجراءات إنشاء أول مركز تعليم قيادة نسائي بالمنطقة الجنوبية
بدء إجراءات إنشاء أول مركز تعليم قيادة نسائي بالمنطقة الجنوبية

بدء إجراءات إنشاء أول مركز تعليم قيادة نسائي بالمنطقة الجنوبية شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بدء إجراءات إنشاء أول مركز تعليم قيادة نسائي بالمنطقة الجنوبية، بدء إجراءات إنشاء أول مركز تعليم قيادة نسائي بالمنطقة الجنوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بدء إجراءات إنشاء أول مركز تعليم قيادة نسائي بالمنطقة الجنوبية.

شبكة الفرسان بدأت جامعة جازان في إجراءات إنهاء أول مركز تعليم زعامة سيارات نسائي بالمنطقة الجنوبية؛ وذلك بالتعاون مع أحد بيوت الخبرة بالجامعة.

وسيمنح المركز الجديد شهادات معتمدة للقيادة، وسيُسمح للنساء بالتقدم لهذا المركز بعد توقيع اتفاقية تعاون مع المرور.

وخاطبت جامعة جازان، عدداً من الجهات التي لها خبرة كافية في مجال التدريب، وسيتم الاستعانة بهم خلال الفترة الأولى، ومن ثم سيكون للجامعة مدربوها ومدرباتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بدء إجراءات إنشاء أول مركز تعليم قيادة نسائي بالمنطقة الجنوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية