مدير تعليم الأفلاج يتفقد سير الدراسة ويتابع انتظام الطلاب بالفصول الصيفية
مدير تعليم الأفلاج يتفقد سير الدراسة ويتابع انتظام الطلاب بالفصول الصيفية

مدير تعليم الأفلاج يتفقد سير الدراسة ويتابع انتظام الطلاب بالفصول الصيفية شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مدير تعليم الأفلاج يتفقد سير الدراسة ويتابع انتظام الطلاب بالفصول الصيفية، مدير تعليم الأفلاج يتفقد سير الدراسة ويتابع انتظام الطلاب بالفصول الصيفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مدير تعليم الأفلاج يتفقد سير الدراسة ويتابع انتظام الطلاب بالفصول الصيفية.

شبكة الفرسان تابع مدير تعليم الأفلاج الدكتور محمد بن إبراهيم آل مغيرة سير الدراسة بالفصل الصيفي خلال جولته الميدانية صباح اليوم الأحد على الفصول الصيفية بالمدارس الثانوية بالمحافظة ، وقف خلال زيارته للمدارس على سير العمل بها وقام بزيارة الفصول الدراسية واطلع على أعمال إدارة المدرسة ، والتقى بالمعلمين والطلاب .

وتأتي زيارة مدير تعليم الأفلاج لمدارس الفصل الصيفي للوقوف على الميدان التعليمي ومتابعة سير انتظام طلاب الفصل الصيفي ورصد ما يحتاجه الميدان التربوي لتلبيتها من اجل تقديم ما يخدم سير العملية التعليمة ويرتقي بها، كما أشاد آل مغيرة في ختام جولته بالجهود المبذولة من قبل منسوبي المدارس تجاه أبنائهم الطلاب .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مدير تعليم الأفلاج يتفقد سير الدراسة ويتابع انتظام الطلاب بالفصول الصيفية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية