صـور.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تمكين الأسر السورية في المشروعات الزراعية
صـور.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تمكين الأسر السورية في المشروعات الزراعية

صـور.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تمكين الأسر السورية في المشروعات الزراعية شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم صـور.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تمكين الأسر السورية في المشروعات الزراعية، صـور.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تمكين الأسر السورية في المشروعات الزراعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صـور.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تمكين الأسر السورية في المشروعات الزراعية.

شبكة الفرسان يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية, دعم المشروعات الزراعية التي ينفذها لمساعدة المتضررين من الأزمة في سوريا، وترصد فرق المتابعة التي يمولها المركز تطور نمو محاصيل الخضار الصيفية في حقول المزارعين المستفيدين وتساعدهم حول كيفية التعامل مع الآفات الزراعية في حال حدوثها وتعليمهم الطرق المثلى للحصاد.
كما قام المركز بتوزيع 6780 سلة زراعية للمستفيدين المقيمين والنازحين في مدن درعا وحلب وحماه وحمص، تحتوي السلة الواحدة على الخضار الصيفية كالبندورة و الخيار والفلفل و الباذنجان، و 35 كيلو غرامًا من السماد المركب، و 3.5 ليترات من مبيدات الآفات الزراعية، فضلاً عن تقديم قسيمة لتوزيع 70 ليتر مازوت سيتم استخدامها في الري التكميلي.
ويأتي الدعم المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة لرفع المعاناة عن الشعب السوري الشقيق جراء الأزمة الإنسانية الصعبة التي يمر بها، واستشعارًا منه بضرورة إنعاش القطاعات التي أنهكتها الحرب وفي مقدمتها قطاعي الزراعة والثروة الحيوانية اللذان يعدان أهم القطاعات الحيوية في توفير الأمن الغذائي.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صـور.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تمكين الأسر السورية في المشروعات الزراعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن