أول جلسة في شهـر يوليـو تشهد صعود مؤشر الأسهم السُّعُــودِيَـةَ
أول جلسة في شهـر يوليـو تشهد صعود مؤشر الأسهم السُّعُــودِيَـةَ

أول جلسة في شهـر يوليـو تشهد صعود مؤشر الأسهم السُّعُــودِيَـةَ شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أول جلسة في شهـر يوليـو تشهد صعود مؤشر الأسهم السُّعُــودِيَـةَ، أول جلسة في شهـر يوليـو تشهد صعود مؤشر الأسهم السُّعُــودِيَـةَ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أول جلسة في شهـر يوليـو تشهد صعود مؤشر الأسهم السُّعُــودِيَـةَ.

شبكة الفرسان أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعًا 25.67 نقطة ليقفل عند مستوى 8339.86 نقطة, وبتداولات وصلت قيمتها أكثر من 3.4 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 152 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 92 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 74 شركة ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 103 شركات على تراجع.
وكانت أسهم شركات الجزيرة ريت, وتعليم ريت، والمعذر ريت, وفيبكو, ومشاعر ريت الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات أمانة للتأمين, والحكير, وثمار، وساب للتكافل, والصقر للتأمين فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.93% و 6.11% .
فيما كانت أسهم شركات الإنماء، ودار الأركان, وكيان السعودية، وسابك، والجزيرة هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات الإنماء، وسابك, ودار الأركان، وكيان السعودية، والراجحي هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم منخفضًا 43.53 نقطة ليقفل عند مستوى 2972.53 نقطة, وبتداولات وصلت قيمتها أكثر من 1.5 مليون ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 69 ألف سهم تقاسمتها 124 صفقة.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أول جلسة في شهـر يوليـو تشهد صعود مؤشر الأسهم السُّعُــودِيَـةَ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن