موشن جرافيك “المواطن” مكافحة المخدرات ترد على مقطع المدمنين
موشن جرافيك “المواطن” مكافحة المخدرات ترد على مقطع المدمنين

موشن جرافيك “المواطن” مكافحة المخدرات ترد على مقطع المدمنين شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم موشن جرافيك “المواطن” مكافحة المخدرات ترد على مقطع المدمنين، موشن جرافيك “المواطن” مكافحة المخدرات ترد على مقطع المدمنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، موشن جرافيك “المواطن” مكافحة المخدرات ترد على مقطع المدمنين.

شبكة الفرسان نفت المديرية العامة لمكافحة المخدرات صحة ما تضمنه مقطع فيديو متداول حول ترويج المخدرات في أحد أحياء العاصمة.

وأكدت المديرية العامة لمكافحة المخدرات أن جميع أحياء مدن ومحافظات المملكة تخضع لمتابعة الجهات الأمنية، سواء من دوريات الأمن أو مكافحة المخدرات خاصة المواقع التي تمثل بيئة محتملة لممارسة أي نشاطات مخالفة للأنظمة.

ونفت مكافحة المخدرات صحة ما زعمه المقطع من عدم التغطية الأمنية، حيث تخضع كافة الأحياء في جميع المدن والمحافظات لمتابعة الجهات الأمنية، سواء من دوريات الأمن أو مكافحة المخدرات خاصة المواقع التي تمثل بيئة محتملة لممارسة أي نشاطات مخالفة للأنظمة، بما فيها الموقع الذي تدور حوله مقاطع الفيديو المشار إليها، وتتعامل الجهات الأمنية مع الحالات التي ترصد وفق ما لديها من أنظمة وتعليمات.

 

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، موشن جرافيك “المواطن” مكافحة المخدرات ترد على مقطع المدمنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن