موشن جرافيك “المواطن” سلبيات قطاع الطيران السعودي ومقترحات التطوير
موشن جرافيك “المواطن” سلبيات قطاع الطيران السعودي ومقترحات التطوير

موشن جرافيك “المواطن” سلبيات قطاع الطيران السعودي ومقترحات التطوير شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم موشن جرافيك “المواطن” سلبيات قطاع الطيران السعودي ومقترحات التطوير، موشن جرافيك “المواطن” سلبيات قطاع الطيران السعودي ومقترحات التطوير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، موشن جرافيك “المواطن” سلبيات قطاع الطيران السعودي ومقترحات التطوير.

شبكة الفرسان عبر 88 % من المشاركين في استطلاع رأي طرحه رئيس جمعية الطيران السعودية الأمير فهد بن مشعل بن سعود عن عدم رضاهم عن أداء القطاع.

“المواطن” تسلط الضوء عبر موشن جرافيك على أبرز المقترحات التي قدمها المواطنون لتطوير القطاع ومن بينها:
– التغيير الدوري للقيادة وعقود الشركات المشغلة.
– بناء مطار خاص للحجاج والمعتمرين في مكة.
– إعادة تقييم الرخص لمشغلي الطيران.
وقد حدد المشاركون بعض السلبيات في القطاع وضمت ما يلي:

– قلة الخيارات في الرحلات المباشرة
– ضعف المنافسة وقلة الناقلين
– زيـادة تكلفة الرحلات الداخلية مقارنة بالدولية
– تأخير الرحلات وعدم توفر الحجوزات

 

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، موشن جرافيك “المواطن” سلبيات قطاع الطيران السعودي ومقترحات التطوير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن