فيـديـو.. يخلف صلاح الدين إخواني جزائري يهاجم المملكة لحساب تنظيم الحمدين
فيـديـو.. يخلف صلاح الدين إخواني جزائري يهاجم المملكة لحساب تنظيم الحمدين

فيـديـو.. يخلف صلاح الدين إخواني جزائري يهاجم المملكة لحساب تنظيم الحمدين شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فيـديـو.. يخلف صلاح الدين إخواني جزائري يهاجم المملكة لحساب تنظيم الحمدين، فيـديـو.. يخلف صلاح الدين إخواني جزائري يهاجم المملكة لحساب تنظيم الحمدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيـديـو.. يخلف صلاح الدين إخواني جزائري يهاجم المملكة لحساب تنظيم الحمدين.

شبكة الفرسان لا تعدم قناة الجزيرة عملاءها سواء داخل الوطن العربي أو خارجه من خلال الاستعانة بأبواق إعلامية مأجورة أو ما يسمى نشطاء حقوق الإنسان.
آخر فضائح الجزيرة وتنظيم الحمدين كان بطلها الإخوانجي الجزائري يخلف صلاح الدين الذي ظهر على قناة الجزيرة أكثر من مرة للإساءة إلى المملكة ورموزها.

حاول يخلف صلاح الدين التطاول على الشيخ عبدالرحمن السديس، إمام الحرم المكي في أحد مساجد جنيف بعد إلقائه محاضرة هناك.

وبالبحث عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث نكتشف حقيقة يخلف صلاح الدين الذي لا يخجل من الدفاع عن قطر وتنظيم الحمدين الراعي الأول للإرهاب في المنطقة.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيـديـو.. يخلف صلاح الدين إخواني جزائري يهاجم المملكة لحساب تنظيم الحمدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن