حساب المواطن يكشف حقيقة وجود مكاتب للمراجعين في الرياض
حساب المواطن يكشف حقيقة وجود مكاتب للمراجعين في الرياض

حساب المواطن يكشف حقيقة وجود مكاتب للمراجعين في الرياض شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم حساب المواطن يكشف حقيقة وجود مكاتب للمراجعين في الرياض، حساب المواطن يكشف حقيقة وجود مكاتب للمراجعين في الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حساب المواطن يكشف حقيقة وجود مكاتب للمراجعين في الرياض.

شبكة الفرسان رد حساب المواطن على تساؤل بشأن وجود مكاتب خاصة بالمراجعين في العاصمة الرياض.
وأوضح خدمة عملاء حساب المواطن على موقع “تويتر”، مساء اليوم الأحد، ردًا على استفسار مستفيد في هذا الشأن، أنه لا توجد مكاتب، وبإمكانه طرح استفساره عبر الحساب لخدمته.

وفي وقت سابق، أكد برنامج حساب المواطن أن هناك 4 قنوات متاحة لاستقبال اتصالات واستفسارات المواطنين والمستفيدين.

وأوضح حساب المواطن، أنه يمكن استقبال الاستفسارات عبر مراكز الاتصال على الرقم 19912 من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا وحتى 10 مساءً، كما يمكن التواصل من خلال خدمة صوتك مسموع على مدار 24 ساعة.

وأيضًا يمكن التواصل والاستفسار عن طريق الموقع الرسمي لحساب المواطن، أو حساب خدمة العملاء على مدار الساعة عدا الجمعة والسبت من 1 مساءً إلى 11 مساءً.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حساب المواطن يكشف حقيقة وجود مكاتب للمراجعين في الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن