169 وظيفة شاغرة في مدينة الملك سعود الطبية
169 وظيفة شاغرة في مدينة الملك سعود الطبية

169 وظيفة شاغرة في مدينة الملك سعود الطبية شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم 169 وظيفة شاغرة في مدينة الملك سعود الطبية، 169 وظيفة شاغرة في مدينة الملك سعود الطبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 169 وظيفة شاغرة في مدينة الملك سعود الطبية.

شبكة الفرسان أعلنت مدينة الملك سعود الطبية بمدينة الرياض -عبر موقعها الإلكتروني- توفّر عدد 169 وظيفة صحية شاغرة للرجال والنساء؛ وذلك للعمل بمقر المدينة الطبية في العاصمة الرياض.

وأشارت المدينة الطبية إلى أنّ الوظائف المتاحة لحمَلة شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه والزمالة والبورد في عدة تخصصات.

وبيَّنت المدينة الطبية أنّ التقديم متاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 1 يوليو 2018م، والتقديم مستمر حتى تاريخ 22 يوليو 2018م.

وأوضحت المدينة أنه للتقديم ومعرفة تفاصيل شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (هنا)

 

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 169 وظيفة شاغرة في مدينة الملك سعود الطبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن